رعاية طبيه فى الكويت

افضل مراكز رعاية الطفولة فى الكويت

مستشفى رعاية الاطفال صغار السن والحالات الحرجة فى الكويت

فى مستشفى بروفيشنال كير افضل مركز رعاية الاطفال صغار السن والحالات الحرجة يكتب أمل جديد لعلاج الأطفال المرضى وحديثى الولادة وجراحة قلب الأطفال، وتعد مستشفى رعاية الاطفال صغار السن والحالات الحرجة مؤهلة لعلاج جميع حالات الأطفال،

وتعمل المستشفى كنموذج مرجعى متخصص يطبق المعايير العالمية الطبية فى مواجهة المعاناة التى تحدث لقلوب المرضى الصغار وعائلاتهم، والأهمال فى الأطفال من هذا النوع يسبب الوفاة لذلك يجب على الأباء والامهات التوجه الى مستشفى رعاية الاطفال صغار السن والحالات الحرجة لحماية أطفالهم من الأمراض.

افضل مراكز رعاية الطفولة فى الكويت

افضل مراكز رعاية الطفولة فى الكويت

مميزات مستشفى رعاية الاطفال صغار السن والحالات الحرجة:

  • توفر المستشفى كوادر مؤهلة من أفراد الطاقم الطبى من أطباء أكفاء وفنيين صحيين وتمريض لتقديم الخدمة فى جميع التخصصات الطبية للاطفال حديثى الولادة والجراحة بجميع أنواعها.
  • يتميز أطباء المستشفى بالمهارات والكفاءات وتحرى الدقة فى تشخيص حالات الأطفال والعلاج.
  • تقدم المستشفى أخصائيين نفسسين وإجتماعيين لتأهيل التعليمى والنفسى لأسر الأطفال وتقديم الأرشاد لهم.
  • تقوم المستشفى على تدريب كوادر بشرية من فنيين للقيام بهذه المهمة بدقة وكفاءة تتماشى مع المعايير الدولية المعترف بها.
  • توفر المستشفى وحدات عناية مركزة فائقة وفقا للمعايير العالمية للطب.
  • يوجد تقسيم فى وحدات العناية المركزة للاطفال فمنها الحالات الحرجة وأيضا المتوسطة والبسيطة فلكل منها مكان خاص.
  • يوجد غرف لعمليات جراحة القلب، ويتوفر معمل قسطرة القلب التشخيصية والعلاجية والأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي

الخدمات الإضافية

  1. توفر مستشفى رعاية الاطفال صغار السن والحالات الحرجة خدمات إضافية منها جراحة الأطفال وطب وجراحة الأنف والحنجرة والعيون والجمجة والعظام.
  2. توفرخدمة تصوير الأوعية الدموية والبانوراما والموجات فوق الصوتية.
  3. وتقدم أيضا خدمة مختبرات التحاليل الطبية وأمراض الدم ومختبرعلم الأمراض والصيدلية.
    توفر المستشفى أحدث المعدات والأجهزة فى علاج جميع حالات الأطفال حديثى الولادة والجراحة.
  4. الرعاية فى مستشفى رعاية الاطفال صغار السن والحالات الحرجة ليست سرير وحضانة فقط بل تشمل أجهزة حديثة لعلاج ومراقبة الطفل حديثى الولادة مثل أجهزة التنفس الصناعى وكذلك مراقبة المؤشرات الحيوية للطفل والقيام بالتحاليل اللأزمة والشفط وإعطاء الدم.
  5. يتوفر لكل طفل ممرضة خاصة به تقوم على مراقبته طوال الوقت مع كتابة تقرير منذ الوقت والأخر بتشخيص الحالة وتقوم الممرضة على تغذية الطفل تحت إشراف من أطباء التغذة المتخصصين.
  6. توفر المستشفى إستشارى أطفال لديه الخبرات العديدة فى مواجهة كافة المشاكل التى تواجه الأطفال حديثى الولادة.
  7. يوجد خدمات العلاج الطبيعى وعناية مركزة مستمرة وعلاج دوائى.
  8. يتم تقييم الطفل بين الوقت والأخر لمعرفة قدراته عن طريق متخصصين توفرهم المستشفى للإطمئنان على حالات الأطفال بشكل دورى، ويتم أيضا وضع برنامج تدريبى لكل طفل بشكل خاص وفقا لإحتياجاته.
  9. يوجد تدريب للمرضات بشكل مستمر على طرق العلاج الجديدة وكيفية التعامل مع الأطفال وفقا للمعايير الطبية وبطرق جديدة ومبتكرة.

إدارة كاملة بالمستشفى

يوجد بالمستشفى هيكل ادارى كامل من خدمة عملاء مستمرة للرد على جميع الحالات التى تحتاج الخدمة وكذلك يوجد سكرتارية لإستقبال الحالات والتعامل معها، ويوجد عمال نظافة يقومون على تنظيف المستشفى وتعقيم الأجهزة والأرضيات كل هذا لخدمة الأطفال حديثى الولادة والتمنى الشفاء لهم وتقديم أفضل ما لدينا من خدمات تليق بهم للمحافظة على حياتهم وتقديم الأدوية والعلاج عن طريق كادر كبير من الأطباء ذات الخبرة والكفاءة فى التشخيص والعلاج.

وأخيرا نأمل دائما في مستشفى رعاية الاطفال صغار السن والحالات الحرجة تقديم كل ما نملكه من خبرة وعلم لعلاج هولاء الملائكة الصغار، وذلك من خلال تقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية الكاملة للحالات الحرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق